القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل كورسات لتعلم اللغة الإنجليزية على الانترنت مجانا










صفحة فيس بوك لتعلم اللغة الإنجليزية مجانا



كورسات اللغة الإنجليزية
تعتبر اللغة الإنجليزية في يومنا هذا من أهم اللغات للعصر الحالي حيث يعتمد ويرتكز عليها عدد كبير من الوظائف، ومن خلالها يمكن الحصول علي المنح الدراسية المختلفة في العديد من الدول، كما تمنح الفرصة لمن يجيد التحدث بها الحصول علي الوظيفة التي يرغب بها، ومن الممكن تعلم اللغة الإنجليزية بدون الذهاب إلي مراكز تعلم اللغة وذلك من خلال التعلم عن بعد أون لاين وبدون دفع مبالغ مالية، حيث أن الدراسة عن بعد مجانية تماماً.
المبتدئين في تعلم اللغة الإنجليزية
يبحث المبتدئين عن المحتويات العربية والتي بدورها تمكنهم من التعلم السريع للغة الإنجليزية، ولكن بدأت الشكاوي مؤخراً من قبل الراغبين في تعلم اللغة، عن قلة المحتوي العربي الذي يمكنهم التعلم بسهولة من خلاله، ولكن هناك بعض الكورسات الممتازة التي يمكنهم التعلم من خلالها وهناك ثلاث مستويات مختلفة المستوي المبتدئ والمستوي المتوسط والمستوي المحترف.

المستوي الأول:

كورس تعلم اللغة من أكاديمية الدارين: من الممكن لجميع المبتدئين متابعة محتوي أكاديمية الدارين والذي تعمل علي تقديمه عبر القناة الخاصة بها عبر يوتيوب، والتي قدمت بها عشرة محاضرات باللغة العربية تمكن المبتدئين من معرفة اللغة الإنجليزية بصورة أسرع، ويبلغ وقت الحلقة ساعة تقريباً وتلك الكورسات متواجدة بصورة دائمة علي القناة.
موقعlearn English 100: هو أحدي المواقع المتخصصة في تقديم مقاطع صوتية باللغة الإنجليزية والتي بدورها تمكن المستمع من التعلم عن طريق التعود علي سماع الكلمات والجمل بطريقة صحيحة، كما تعرض القناة محتوي متخصص للأطفال والعديد من الألعاب الترفيهية التعليمية للأطفال، كما يمكن الاستمتاع براديو إنجليزي.
موقع دولينجو: يمكن تحميل تطبيق دولينجو عبر متجر جول بلاي علي الهواتف الاندرويد والتي تمكن المبتدأ في اللغة من التعلم السريع عن طريق محتوي القناة، حيث يتميز دولينجو باستخدام كافة المهارات سواء من خلال الاستماع لبعض الكلمات وقراءة بعض الكلمات الأخرى، كما يقدم بعض الصور وبعض الأسئلة عليها، ويمكن استخدام الموقع من خلال تسجيل الايميل الخاص بك عليه، أو من خلال الموقع الرسمي الخاص بهم.

قد يهمك ايضا : تحميل كتاب اهم 500 كلمة  في اللغة الإنجليزية PDF


المستوي الثاني: يعمل هذا المستوي علي تعليم مستوي أخر للغة فبعد معرفة أساسيات اللغة من قبل المبتدئين، يجب التطرق للمستوي الذي يليه حتي تصل لإتقان وتعلم جزء كبير من اللغة الإنجليزية، وبالنسبة للتعلم عن بعد يمكن متابعة الكورسات التالية أون لاين.
كورس الجامعة الأمريكية في إسطنبول: يعد هذا الكورس من أشهر الكورسات في اللغة حيث يعتبر كورس شامل فهو يقدم الثلاث مستويات يقدم كورس للمبتدئين وكورس للمستوي المتوسط وكورس للمستوي المحترف، ويقدم علي عدد من الحصص تصل إلي ثمانين حلقة، ومن الممكن متابعة وتنظيم الوقت المتفرغ لديكم وسوف تنتهون منه في فترة قصيرة.
كورس المحادثة من مستر دانكن: مستر دانكن يقيم في إنجلترا يعمل علي تقديم محتوي هادف من خلال كورس تعليمي في اللغة الإنجليزية، ومدت الحصة قلية جداً لا تصل عشرة دقائق، وقد تخطئ هذا الكورس نسبة مشاهدة مرتفعة حول العالم.
موقعBBC : يعمل موقع بي بي سي علي نشر الأخبار باللغتين العربية والإنجليزية وبذلك فهي تعمل علي تنمية مهارات المتابعين للغة الإنجليزية.
المستوي الثالث: إذا كنت أنهيت كافة الكورسات بالنسبة للمستوي الأول المبتدئين والثاني للمستوي المتوسط، يمكن البدء في المستوي الأخير وهو الاحتراف وتعلم والتحدث للغة بشكل جيد.
موقع أليسون، كورس المهارات الاجتماعية للغة الإنجليزية، كورس تدريس اللغة الإنجليزية.
وبذلك نكون قد أوضحنا كافة الكورسات التي يتم تحميلها عبر يوتيوب أو عبر جوجل والتي تمكن الجميع من تعلم اللغة سواء كان مبتدئ أو متوسط أو محترف.



قد يهمك أيضا :

تحميل أفضل كتاب تعليم الانجليزية للاطفال pdf





تعليقات