القائمة الرئيسية

الصفحات

اليك افضل الكتب لتعلم اللغة الإنجليزية مجانا


أهم الكتب لتعلم  اللغة الإنجليزية

اللغة الإنجليزية هي اللغة الأكثر شعبية وتحدُّث في العالم كله وفي ظل العصر التكنولوجي الذي نشهده، حيث أن ما يقرب من 90% من المحتوى الموجود على شبكة الإنترنت متوافر باللغة الإنجليزية، فهي من أهم اللغات التي يجب على الجميع تعلم نطقها وفهمها والتحدث بها من أجل مواكبة التطورات الحادثة في العالم الخارجي، وبسبب أن القراءة جميلة والكتاب يعد خير جليس وله فاعليه كبيرة لإيصال المعلومة أو الفكرة أكثر من الفيديوهات في بعض الأحيان؛ فسوف نعرض لكم في هذا المقال بعض الكتب الشهيرة والقوية لتعليم اللغة الإنجليزية وإتقان التحدث بها.
هذا الكتاب تم اعداده باللغة العربية بواسطة متخصصين في تعليم اللغة الإنجليزية، وهذا الكتاب يقدم للقارئ أساسيات تعلم اللغة الإنجليزية وطريقة نطق الكلمات والحروف ومخارج الحروف.. وكل الأساسيات الخاصة بتعلم اللغة الإنجليزية بشكل عام.
يشمل هذا الكتاب كل ما هو متعلق بتقنيات وأساليب التحدث باللغة الانجليزية، و يحتوي هذا الكتاب على ما يزيد عن 400 صفحة، كما أنك لست بحاجة إلى قراءتها كلها، فيمكن أن تتجاوز بعض الصفحات أو الفقرات التي لديك خلفية عنها سابقاً، مثل الأبجدية الإنجليزية، أو أساسيات الأفعال، والتي سبق وأن تعلمناها جميعاً في مراحلنا التعليمية.
هذا النوع من الكتب لا ينصح بقراءته الأشخاص الذين يرغبون في تعلم اللغة الإنجليزية بشكل أكاديمي صحيح، فهذا الكتاب مخصص أكثر للأشخاص الذين يرغبون في التمرن على تحدث الإنجليزية العامية من أجل إتقان المحادثات أو فهمها مثلاً.
اللغة الإنجليزية مثلها مثل أي لغة أخرى يوجد لها نطاق أكاديمي محوري ونطاق آخر عامي، فالنطاق الأكاديمي نتعلم فيه قراءة وكتابة كلمات احترافية أو تقنية مثل كتابة التقارير أو الرسائل، بينما في النطاق العامي نستخدم أساليب الحديث العامية (الشات)، وسوف يساعد هذا الكتاب هؤلاء الأشخاص الذين يرغبون في تعلم الإنجليزية العامية، حيث يعلمهم بعض التقنيات والكلمات من أجل الوصول إلى هذا الهدف.
مشكلة تعلم اللغة الإنجليزية  لبعض الأشخاص قد تكون مشكلة الكلمات فقط، بحيث لا يمتلك الشخص القدر الكافي من الكلمات التي يستطيع من خلالها إيصال هدف محدد، واللغة الإنجليزية مثل غيرها من باقي اللغات تحتوي علي رصيد لغوي من الكلمات المستخدمة بشكل كبير في أي مقال أو موضوع أو حديث، وهذه الكلمات إن استطعت حفظها وتعلمها فسوف يكون لديك القدرة على فهم الهدف من أي حديث، ويمكنك ايضا التحدث مع الآخرين بإستخدام هذه الكلمات.
وتبقى المهمة الأكبر هي زيادة الرصيد اللغوي لديك باستمرار، حتى تستطيع الحصول على العديد من الكلمات التعبيرية، ولذلك نحن نقترح لك قراءة هذا الكتاب من أجل تعلم وحفظ كثير من كلمات اللغة الإنجليزية، حيث أن هذا الكتاب سوف يوفر لك 1000 كلمة إنجليزية وشرحها وكيفية استخدامها.
هذا الكتاب سوف يساعدك في تعلم تقنيتي اللغة  الاساسيين وهما: القراءة والكتابة، هذا بالإضافة إلى انك لن تكتفي فقط بتعلم الأحرف والكلمات والعبارات في هذا الكتاب، بل أيضاً سوف تتعلم طريقة نطق هذه الحروف والكلمات بطريقة صحيحة.
هذا الكتاب متاح باللغة العربية وبإمكانه تأهيل كل شخص مبتدئ لتعلم اللغة الإنجليزية بطريقة سليمة، كما أن هذا الكتاب ليس للمحترفين؛ لأنه يقدم فقط المبادئ الأساسية للغة الإنجليزية وتعلمها. فهو يتيح لك تعلم هذه الأسس والمبادئ بطريقة مبسطة وسهلة لكل مبتدئ يرغب في تعلم اللغة الإنجليزية.


تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق