القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل كتاب تعلم الكتابة باللغة الإنجليزية

 

تحميل كتاب  تعلم الكتابة باللغة الإنجليزية

تعلم الكتابة باللغة الإنجليزية

عندما تكتب باللغة الإنجليزية فأنت تكتب بلغة معظم دول أوروبا وعدد كبير من سكان العالم يستطيعون قراءة ما كتبته، ولعل هذا هو سبب إقبال عدد كبير من الأبناء على تعلم كتابة اللغة الإنجليزية وإتقان ذلك.

كتاب تعلم كتابة اللغة الإنجليزية

الكتاب صغير يتكون من 17 صفحة، لذلك يمكن تحميله وقراته والاستفادة من المحتوى الخاص به، دون أن يسبب ذلك عبء على ذاكرة الهاتف، أو الحاسوب الخاص بك، إذا أردت أن تقوم بذلك بمفردك.

معلومات عن الكتاب

كما ذكرنا هو كتاب صغير يتكون من 17 صفحة المؤلف إسلام نمور، حجم الملف الخاص بالكتاب صغير جدا.

المؤلف من المهتمين باللغة الإنجليزية ويملك قناة لتعليم اللغة الإنجليزية على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب.

 الشرح داخل الكتاب باللغة العربية والإنجليزية، ليسهل الفهم ، بدأ المؤلف بعلامات الترقيم وأهميتها وأنواعها مثل علامة الاستفهام والنقطة

ثم تحدث المؤلف عن الحروف الكبتل ومتى توضع ومتى لا توضع، ثم تحدث عن أدوات الربط مثل because as – and إلى غير ذلك من الأدوات

أهمية الكتابة

لغة الكتاب سهلة جدا لمن يريد تعلم الكتابة الصحيحة في اللغة الإنجليزية من حيث وضع الحروف الكبيرة، حيث التفريق بين اسم الإنسان أو العلم وبين الاسم العادي من صفة أو موصوف، هذا بخلاف استخدام الحرف الكبير في بداية الجملة.

يبرز الكتاب أهمية وضع علامات الترقيم للتفريق بين أنواع  الجمل التي تعبر عن السؤال والجملة الخبرية العادية والجملة التعجبية وهكذا.

الكتاب يؤكد أن تلك القواعد بالنسبة للدارس هامة لأن الطلاب في المراحل الدراسية لا ينتبهون لمثل هذه القواعد مما يفقدهم الكثير من الدرجات أو العلامات معتقدين عدم أهميتها أو تأثيرها على المحتوى.

قبل كتابة رسالة أو قطعة باللغة الإنجليزية ننصح بالاطلاع على هذا الكتاب فهو مفيد جدا في هذه الناحية، حيث يمكنك من الربط الصحيح بين الجمل، وتنسيق الفقرات، ووضع علامات الترقيم بشكل صحيح.

طريقة الشرح سهلة بسيطة لكل من يقرأ الكتاب، ولأن الكتاب يشرح باللغة العربية فهو مفيد لكل أبناء اللغة العربية.

إذا أردت الاطلاع على الكتاب والاستفادة منه فإليك رابط الكتاب.

 يمكنكم التحميل من هنا.

 

تعليقات