القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل كتاب كيف تقرأ وتكتب اللغة الإنجليزية

 

تحميل كتاب كيف تقرأ وتكتب اللغة الإنجليزية

كيف تقرأ وتكتب اللغة الإنجليزية

كتاب رائع يتكون من ستين صفحة يجعلك تقرأ وتكتب اللغة الإنجليزية مثل المحترفين لها، ولكنه يحتاج منك إلى مجهود في حفظ وفهم ما بها من كلمات، وهو كتاب يستحق القراءة والاطلاع، فماذا يحتوي الكتاب في الستين صفحة وما الاستراتيجية التي يتبعها المؤلف.

أهمية الكتاب:

·       الكتاب يعلمك كيف تقرأ وتكتب اللغة الإنجليزية بسهولة شديدة وفي وقت قصير.

·       هو مفيد جدا أثناء السفر، الكتاب سهل التحميل حتى على هاتفك الجوال، ولذلك فتستطيع حمله معك أينما ذهبت

·       وترجع أهمية الكتاب إلى انتشار اللغة الإنجليزية على مستوى العالم، كما أن بعض المناهج الدراسية في مصر والدول العربية تدرس الآن باللغة الإنجليزية.

·       كما أن من شروط بعض الكليات تحقيق مستوى معين من اللغة الإنجليزية؟

محتويات الكتاب

·       ركز الكتاب على المبادئ العامة للغة الإنجليزية وخاصة للمبتدئين، مثلا كتابة الحروف الهجائية بطرق مختلفة، وطريقة نطقها.

·       كثير من الدارسين لا يعرفون كيفية النطق الصحيح للكلمات الإنجليزية ولكن مع هذا الكتاب يستطيعون ذلك حيث يوضح طريقة النطق الجيد في كثير من الكلمات.

·       الكتابة ببساطة يطلعك على بعض أسراء اللغة الإنجليزية.

نصائح في تعلم اللغة الإنجليزية

·       حاول قدر الإمكان ممارسة ما تعلمته من كلمات وطريقة نطقها لأن اللغة الإنجليزية مثلها مثل أي لغة أهم ما فيها هو الممارسة ومحاورة ومحاكاة الآخرين.

·       هناك حيلة جيدة تمكنك من إتقان اللغة، وفي نفس الوقت ممتعة،  وهى مشاهدة بعض الأفلام الإنجليزية المترجمة للغة العربية حاول فهم الحديث الذي يدور بين الممثلين، ثم اقرأ الترجمة، وقيس مدى فهمك، ثم حاول نطق الكلمات التي استمعت إليها في الفيلم.

·       يمكن الاستعانة ببعض القصص الصغيرة الخاصة بالأطفال وقم بترجمتها للإنجليزية واستعن ببعض تطبيقات الترجمة على شبكة المعلومات الدولية الإنترنت وأعرف إلى أي مدى كانت ترجمتك صحيحة.

الكتاب الذي بين يديك سوف يساعدك كثيرا في مجال تعلم اللغة الإنجليزية لأنه يعطيك أهم الكلمات الحياتية بالإضافة إلى طريقة نطقها، فلا تهمل في الحصول عليه فهو رائع حتى يمكنك من نطق وكتابة الإنجليزية بشكل صحيح.

رابط تحميل الكتاب من شبكة المعلومات الدولية الإنترنت:

 يمكنك الدخول على الرابط بالضغط هنا.

 

 

 

 

 

 

تعليقات